| -->
TopiComedy TopiComedy
News

News

News
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

برنامج العظماء المائة | برنامج كامل

برنامج العظماء المائة ظهر في عالم الثقافة شاب واعد إسمه جهاد الترباني، وقد أصدر كتابا حول أهم مائة شخصية في العالم، ثم بعدها وضع سلسلة أشرطة فيديو على قناته في اليوتوب لخص فيها كتابه الشيق. وسماه البرنامج التاريخي الشيق “العظماء المائة” وقد لاقى إعجابا منذ البداية في قناته وفي صفحته على الفيسبوك و تويتر، كما تم بيع كل كتبه في السوق. وعلى ما يبدو جهاد الترباني هو فلسطيني ملسم من أهل السنة و الجماعة، و يحب الشعر و الكتابة، وله أسلوب سرد و صوت جيد في أشرطة الفيديو.

تحميل...


معلومات عن البرنامج

ظهر في عالم الثقافة شاب واعد إسمه جهاد الترباني، وقد أصدر كتابا حول أهم مائة شخصية في العالم، ثم بعدها وضع سلسلة أشرطة فيديو على قناته في اليوتوب لخص فيها كتابه الشيق. وسماه البرنامج التاريخي الشيق “العظماء المائة” وقد لاقى إعجابا منذ البداية في قناته وفي صفحته على الفيسبوك و تويتر، كما تم بيع كل كتبه في السوق. وعلى ما يبدو جهاد الترباني هو فلسطيني ملسم من أهل السنة و الجماعة، و يحب الشعر و الكتابة، وله أسلوب سرد و صوت جيد في أشرطة الفيديو.

نحن ننشرعلى أساس "كما هو موجود" في الاصل و لسنا مسؤولين عن تقديم أي ضمانة من أي نوع كان، سواء صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بتشغيل الموقع، أو بدقة المعلومات أالمشار إليها فيه (بقدر ما يمكن استبعاد هذه الضمانات بموجب أي قانون ذات الصلة) ولا نتحمل ، أي مسؤولية اي ضرر قد ينجم عن استخدام الموقع او عن عدم دقة المعلومات المتاحة فيه أو عن إغفال أي معلومة ؟ نرجوا منكم تشجيعنا على الاستمرار وشكرا لكم

جميع الحقوق محفوظة

TopiComedy

2016