| -->
TopiComedy TopiComedy
News

News

News
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

سر خطير موجود وغير معروف في كاميرة هاتفك ! ليست للتصوير فقط وفاتك الكثير إن لم تعرفه

سر خطير موجود وغير معروف في كاميرة هاتفك ! ليست للتصوير فقط وفاتك الكثير إن لم تعرفه

الكثير منا يستعمل كاميرة هاتفه للتقاط صور أو تسجيل فيديوهات معتقدين أن هذه هي وظيفتها الرئيسية فقط غير أن ما كنا قد شاهدناه في دروس سابقة عن بعض التطبيقات يبين أن الكاميرة يمكن أن تلعب أدوار أخرى مهمة جدا في حياتنا اليومية غير التصوير .
وبما أن هناك تطبيقات تستغل كاميرة هاتفك لمعرفة معلومات عن أي شئ تقوم بتصويره وأيضا تطبيقات تقوم بقراءة أكواد الإستجابة السريعة فقد تستغي عنها خصوصا إذا ما عرفت هذا السر الذي يقوم بتفعيل هذه الميزة في تطبيق غوغل الذي يأتي مع نظام الأندرويد ، وهذا سيكون مفيد كثيرا كلما شاهدت أي شئ ولا تعرف عنه أية معلومات فبتوجيه كاميرة الهاتف إليه ستحصل حتى على أرقام الهواتف ومعلومات أخرى متنوعة.
تطبيق إنشاء كود QR خاص بك :QR Code Generator

نحن ننشرعلى أساس "كما هو موجود" في الاصل و لسنا مسؤولين عن تقديم أي ضمانة من أي نوع كان، سواء صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بتشغيل الموقع، أو بدقة المعلومات أالمشار إليها فيه (بقدر ما يمكن استبعاد هذه الضمانات بموجب أي قانون ذات الصلة) ولا نتحمل ، أي مسؤولية اي ضرر قد ينجم عن استخدام الموقع او عن عدم دقة المعلومات المتاحة فيه أو عن إغفال أي معلومة ؟ نرجوا منكم تشجيعنا على الاستمرار وشكرا لكم

جميع الحقوق محفوظة

TopiComedy

2016