| -->
TopiComedy TopiComedy
News

News

News
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

مادا تفعل ان اردت الهجرة الى كندا لكنك لا تتوفر على الشواهد او الخبرة المطلوبة!!!



مادا تفعل ان اردت الهجرة الى كندا لكنك لا تتوفر على الشواهد او الخبرة المطلوبة:

الروابط
التقييم العالمي لجوزات السفر

https://www.passportindex.org/byIndiv...

https://en.wikipedia.org/wiki/Visa_re...

الدراسة في الارجنتين:

http://www.studyoverseas.com/studying...

كيف تحصل على الجنسية الارجنتينية

https://en.wikipedia.org/wiki/Nationa...

قائمة بالدول حسب مدة الأقامة الشرعية اللازمة قبل الحصول على الجنسية:

الأرجنتين: سنتان من الإقامة الدائمة المتواصلة مباشرةً قبل التقدم بطلب التجنيس. ازدواجية الجنسية مسموحة في الأرجنتين أيضاً.

بلجيكا: 3 سنوات متواصلة. مع إمكانية ازدواجية الجنسية.

كندا: 4 سنوات ( من الإقامة في كندا خلال آخر 5 سنوات) كمقيم دائم، ومن الممكن ازدواجية الجنسية.

تشيلي: 5 سنوات متواصلة، مع السماح بازدواجية الجنسية.

كولومبيا: 5 سنوات كمقيم دائم في البلاد، ومن ازدواجية الجنسية مسموحة.

الدنمارك: 9 سنوات متواصلة كمقيم دائم وذلك مباشرةً قبل التقدم بطلب الحصول على الجنسية. من المهم أيضاً الإشارة إلى أن الدنمارك هي من الدول التي لا تسمح بازدواجية الجنسية.

فنلندة: 6 سنوات من الإقامة المتواصلة مع السماح بازدواجية الجنسية.

فرنسا: 5 سنوات من الإقامة المتواصلة. مع ذلك يتم اختصار المدة اللازمة إلى سنتين فقط من الإقامة المتواصلة للمتقدمين الذين قضوا سنتين من التعليم العالي في فرنسا. الجنسية المزدوجة ممكنة في فرنسا.

ألمانيا: 8 سنوات متواصلة. بشكل عام لا يسمح بازدواجية الجنسية، إلاّ أنه بات من الممكن السماح بازدواجية الجنسية منذ يونيو 2012 تحت ظروف خاصة لحملة بعض الجنسيات الأجنبية.

إيرلندة: 5 سنوات خلال آخر 9 سنوات، منها سنة واحدة على الأقل قبل التقدم بالطلب. ازدواجية الجنسية ممكنة، لكن من الممكن أن تفقد تلك الجنسية الإيرلندية إذا حصلت على جنسية أخرى بعدها.

إيطاليا: 10 سنوات متواصلة مع إمكانية ازدواجية الجنسية.

اليابان: 5 سنوات متواصلة. يتم تخفيضها إلى 3 سنوات في حال الزواج من مواطنة يابانية. ولا يسمح بازدواجية الجنسية.

هولندا: 5 سنوات متواصلة. لا يسمح بازدواجية الجنسية إلاّ تحت ظروف خاصة مثل الحصول على جنسية الزوج أو الزوجة.

نيوزيلندا: 5 سنوات متتابعة من الإقامة الدائمة قبل التقدم بطلب التجنيس، بحيث تكون قد أمضيت في نيوزيلندا في المجمل 1350 يوماً على الأقل خلال آخر 5 سنوات وألاّ تقل مدة إقامتك عن 240 يوماً على الأقل في كل واحدة من تلك السنوات الخمس. ازدواجية الجنسية مسموحة.

النرويج: 7 سنوات كمقيم بإقامة دائمة خلال آخر 10 سنوات، مع التغاضي عن إجازات خارج البلاد لمدة شهرين في السنة. ازدواجية الجنسية مسموحة تحت ظروف محددة فقط.

البرتغال: 6 سنوات متواصلة، مع السماح بازدواجية الجنسية. في العديد من الحالات يمكن أن تمنح الجنسية بدون أية فترة إقامة. كما أنه في حال الزواج يتم تقليص فترة الإقامة اللازمة إلى 3 سنوات فقط.

روسيا: 5 سنوات متواصلة. في حالة الزواج بمواطن روسي تصبح المدة اللازمة 3 سنوات فقط. كما أن اللاجئين والخبراء المطلوبين يحتاجون مدة سنة فقط للحصول على الجنسية الروسية. ازدواجية الجنسية مسموحة.

كوريا الجنوبية: 5 سنوات متواصلة. في حالة الزواج تصبح المدة اللازمة سنتين فقط. ازدواجية الجنسية مسموحة ضمن شروط محددة فقط.

السويد: 5 سنوات متواصلة مع السماح بازدواجية الجنسية. يتم تقليص مدة الإقامة اللازمة للحصول على الجنسية السويدية إلى 4 سنوات فقط للاجئين وعديمي الجنسية.

سويسرا: 12 سنة. مع مراعاة أنه بالنسبة لمن هم بين سنة 10 و20 سنة فإنه يتم اختصار المدة حيث يتم احتساب كل سنة على أنها سنتين. ازدواجية الجنسية مسموحة.

تركيا: 5 سنوات من الإقامة المتواصلة. مع السماح بازدواجية الجنسية. إتقان اللغة التركية هو أحد الشروط أيضاً.

--------------------------

تعليقاتكم و تشجيعاتكم تعني لي الكثير....

نحن ننشرعلى أساس "كما هو موجود" في الاصل و لسنا مسؤولين عن تقديم أي ضمانة من أي نوع كان، سواء صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بتشغيل الموقع، أو بدقة المعلومات أالمشار إليها فيه (بقدر ما يمكن استبعاد هذه الضمانات بموجب أي قانون ذات الصلة) ولا نتحمل ، أي مسؤولية اي ضرر قد ينجم عن استخدام الموقع او عن عدم دقة المعلومات المتاحة فيه أو عن إغفال أي معلومة ؟ نرجوا منكم تشجيعنا على الاستمرار وشكرا لكم

جميع الحقوق محفوظة

TopiComedy

2016