| -->
TopiComedy TopiComedy
News

News

News
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

فيديو- لوح طائر فريد من نوعه

لوح طائر فريد من نوعه

أزاحت شركة كراس “Lexus” لصناعة السيارات الستار عن اللوح الحائم Hoverboard الذي قامت بتسمية سلايد و طرحت فيديو و صورًا لترويج له قبل طرحه في الأسواق حيث يستخدم الاسترفاع المغناطيسي ، هو عديم الإحتكاك حيث أنه يقوم على مبدأ الناقلية الفائقة بواسطة النيتروجين المبرد و يعمل بتقنية الوسادة الهوائية حسب الفيديو يظهر اللوح الطائر بالسرعة و إمكانية التحكم فيه بالوقوف مرة واحدة عكس الألواح العادية الأخرى ممكن أن تؤدي لإنحراف القدم أو أضرار في حال عدم السيطرة عليها .
هذا اللوح يرتفع قليلًا عن سطح الأرض و يستخدم تقنية الإسترفاع المغناطيسي لتحقيق الحركة الإحتكالية المذهلة فيستخدم من أجل ذلك النيتروجين السائل المبرد ذات الموصلات الفائقة و المغناطيس دائم التجمع حتى يسمح بتحقيق المستحيل الارتفاع عن الأرض قليلًا .

نحن ننشرعلى أساس "كما هو موجود" في الاصل و لسنا مسؤولين عن تقديم أي ضمانة من أي نوع كان، سواء صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بتشغيل الموقع، أو بدقة المعلومات أالمشار إليها فيه (بقدر ما يمكن استبعاد هذه الضمانات بموجب أي قانون ذات الصلة) ولا نتحمل ، أي مسؤولية اي ضرر قد ينجم عن استخدام الموقع او عن عدم دقة المعلومات المتاحة فيه أو عن إغفال أي معلومة ؟ نرجوا منكم تشجيعنا على الاستمرار وشكرا لكم

جميع الحقوق محفوظة

TopiComedy

2016