| -->
TopiComedy TopiComedy
News

News

News
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

ناشيونال جيوغرافيك| وثائقي | ‫يوتيوب افلام - الحوت القاتل - Nat Geo Abu Dhabi

ناشيونال جيوغرافيك| وثائقي | ‫يوتيوب افلام - الحوت القاتل - Nat Geo Abu Dhabi

إنها حيوانات ترصد بالصوت أي تعرف حجم فرائسها والأشياء التي حولها بتردد الصوت, يصدر الصوت عن طريق الهواء المار بين فمها والفوهة التي فوق الرأس. وصوت تلك الحيتان متغير من صفير الي صرير إلى عويل. ويتميز الأركة بالصيد لأنهم يصيدون بطريقه جماعية أحيانا وبتعاون ملحوظ، أي أنهم يراقبون الفريسة من بُعد ثم يفاجؤونها ويهجمون عليها أو يضربونها بالذيول إلى خارج الماء حتى يشلوا تركيزها وأيضا لكي يتفادو العضات التي من الممكن أن تخدش الجسم.
و في عام 2002 شهد فريق بحث عالم البحار (SeaWorld) عملية صيد حيتان قاتلة لحوت أزرق ضخم طوله 60 قدم تقريا. فحاصره ثلاثين حوت قاتل، وطريقة الصيد كانت كالآتي: أخذ حيتان الاركة يراقبون الحوت الأزرق بشكل دائري ولما أحس فيهم الحوت الأزرق اسرع في السباحة، فتقدم حوتان اثنان ومن بعدهم اثنان و الاركات الأخرى يحاصرونه من الجانبين حتى لايهرب وقام عدد من الحيتان القاتله بالقفز العالي والنزول عليه من الخلف محاولةً إغراق الحوت الأزرق. وقطعوه في غضون 4 ساعات.
ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي . وثائقي . أفلام وثائقية . وثائقيات . قناة وثائقية . القنابل المفقودة . مبارزة في الصحراء . ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي . . يوتيوب افلام . أفتك حيوانات العالم . . أنا وحش . نهاية العالم . يوتيوب افلام . دليل المسافر بين الكواكب . ملفات سرية . ناشونال جيوغرافيك أبوظبي . الدب البني . لا يفترض بهذا أن يطير . يوتيوب افلام . . الجراد جالب الفيضان . الأشد فتكاً . آلات الحرب . كيف نشأت الأرض . عالم المايا السفلي . عالم النازية الخفي هتلر . مختبرات الجرائم . رعاة الأفاعي . ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي . غير قابل للتدمير . العلماء المجانين . مصانع عملاقة . مذهلة . دليل المسافر عبر الزمن . علم مجرد لا تخبروا والدتي . براري روسيا . ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي . ميكانيكيوا الكوكب . أسفار محفوفة بالمخاطر . ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي . يوتيوب افلام . ظواهر خارقة للطبيعة . شعوب يتوقف عندها الزمان . تثمين ما لا يقدر بثمن . دراسات عن نهاية العالم . رمز عملية الإنقاذ . هياكل عملاقة . حيوانات صديقة .السلاح الأمثل . ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي . يوتيوب افلام الأمريكية . تاريخ لا ينسى . البرية الأمريكية . أسلحة العائلة . ماقبل الكارثة . هروب ماكر . مسجون في الغربة . ناشونال جيوغرافيك ابو ظبي .

نحن ننشرعلى أساس "كما هو موجود" في الاصل و لسنا مسؤولين عن تقديم أي ضمانة من أي نوع كان، سواء صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بتشغيل الموقع، أو بدقة المعلومات أالمشار إليها فيه (بقدر ما يمكن استبعاد هذه الضمانات بموجب أي قانون ذات الصلة) ولا نتحمل ، أي مسؤولية اي ضرر قد ينجم عن استخدام الموقع او عن عدم دقة المعلومات المتاحة فيه أو عن إغفال أي معلومة ؟ نرجوا منكم تشجيعنا على الاستمرار وشكرا لكم

جميع الحقوق محفوظة

TopiComedy

2016