| -->
TopiComedy TopiComedy
News

News

News
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

Amine Aminux - #MAKAYEN_MA (EXCLUSIVE Music Video) | (أمين أمينوكس - ماكاين ما (فيديو كليب حصري

Amine Aminux - #MAKAYEN_MA (EXCLUSIVE Music Video) | (أمين أمينوكس - ماكاين ما (فيديو كليب حصري

كلمات الأغنية : دخلتي حياتي شعل فيها ضاو قولي why why خلي ناس علينا يعاودو ويقولو hay hay قلبي ضربلك تتي بوحدك وغنا BOOM BOOM انا ونتي جامع بيناتنا الحب و هوما شعندوم؟ دايب فيك وفيا دوبي لي دازو كاملين كدوب حبك بوحدو خلاني من جنوني نتوب نتي لي كاينا و ماكاين ماحسن العايق حداك تسالا جهدو قولي why why حيت لي بحالك نتيا نقارضوا وقالو باي باي ومعاك وتي كلشي ok بيبي لي شافك يبقى مبلوكي ميحرموني منك ميحرموكي اه خلي يدك فيديا خلي عينك فعينا يا المحنه انا عندي غير نتيا ونتيا لي كاينا و ماكاين محسن girl

نحن ننشرعلى أساس "كما هو موجود" في الاصل و لسنا مسؤولين عن تقديم أي ضمانة من أي نوع كان، سواء صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بتشغيل الموقع، أو بدقة المعلومات أالمشار إليها فيه (بقدر ما يمكن استبعاد هذه الضمانات بموجب أي قانون ذات الصلة) ولا نتحمل ، أي مسؤولية اي ضرر قد ينجم عن استخدام الموقع او عن عدم دقة المعلومات المتاحة فيه أو عن إغفال أي معلومة ؟ نرجوا منكم تشجيعنا على الاستمرار وشكرا لكم

جميع الحقوق محفوظة

TopiComedy

2016