| -->
TopiComedy TopiComedy
News

News

News
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

ومحياي - وليد فتيحي | الجزء الثالث - جميع الحلقات

فمن البرامج المفيدة بل والرائعة في رمضان هو برنامج ” ومحياي ” الذي يقدمه الدكتور وليد فتيحي ، وهذا العام هو الجوء الثالث له تحت عنوان ” الأنا ” .

تحميل...


معلومات عن البرنامج

لأن معدلات المعرفة في مجتمعاتنا في أدنى مستوياتها، خاصة فيما يتعلق بالنفس البشرية "بأنفسنا"، لذا فإن مجتمعنا اليوم في حاجة لمزيد معرفة واستبصار بواقعه الخاص، ممثلاً في نفس الإنسان، وما يؤثر فيها، وما ينتج عنها من مواقف. والجانب الصحي المجهول في مجتمعاتنا العربية، والذي قد يتبادر إلى الذهن أنه يتعلق بعلاج الأمراض، هذا الجانب بشموليته وتعلقه بكل ما يخص الإنسان، يعد من أخطر العوامل في التأثير عليه فكرياً وجسدياً وسلوكياً ونفسياً وروحياً.
ويأتي برنامج "ومحياي" ليسهم في توضيح هذه المؤثرات على الإنسان، بأسلوب علمي، وتأصيل منهجي، من خلال أهم وأحدث الدراسات والبحوث العلمية العالمية في مدة لا تتجاوز عشر دقائق مركزة عن كل موضوع. ويعتبر البرنامج باكورة الإنتاج العربي عن صحة الإنسان بفلسفتها الحقيقية، فهو برنامج يسعى لتحقيق التصالح بين الجسد والعقل والروح للوصول إلى حياة طيّبة، يترجمها البرنامج لتتمثل واقعاً جديداً في عقل المشاهد العربي وليساهم البرنامج في تقديم وصفة تضع قدمه على طريقها.
ويزيد من جرعة تأثير البرنامج، مقدمه المتخصص، الطبيب أولاً، وصاحب الاهتمام الخاص بقضايا الشباب والباحث عن حلول لمشاكلهم ثانياً. د. وليد فتيحي، الطبيب والمعروف بفلسفته في إعادة بناء الإنسان وسعيه للنماء البشري .. يبدأ بتشخيص الداء المجتمعي الذي يتعلق بالإنسان، وصولاً إلى وصفة الدواء ليضع المشاهد على بوابة السلوك الحضاري والفطري عبر مرجعية إسلامية عريقة. في أسلوب يستهدف الوصول للمشاهد أياً كانت خلفيته الثقافية، يضع البرنامج بين يديه خلاصات علمية بشكل مبسط، ساعياً للوصول إلى هدف التنمية والنهوض بالمجتمعات العربية من خلال الإنسان.

نحن ننشرعلى أساس "كما هو موجود" في الاصل و لسنا مسؤولين عن تقديم أي ضمانة من أي نوع كان، سواء صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بتشغيل الموقع، أو بدقة المعلومات أالمشار إليها فيه (بقدر ما يمكن استبعاد هذه الضمانات بموجب أي قانون ذات الصلة) ولا نتحمل ، أي مسؤولية اي ضرر قد ينجم عن استخدام الموقع او عن عدم دقة المعلومات المتاحة فيه أو عن إغفال أي معلومة ؟ نرجوا منكم تشجيعنا على الاستمرار وشكرا لكم

جميع الحقوق محفوظة

TopiComedy

2016